السبت، 30 سبتمبر 2017

مرسيدس 90 حجم 500


مرسيدس 90 حجم 500
🎯 للمزيد من التفاصيل ☎

اضغط هنا
سنة الصنع : 1990
ناقل الحركة : اتوماتيك
رقم الهاتف : 0535573099


السلاام عليكمم عندي مرسيدس مديل 90 حجم 500 السياره شررط صار علي فيها حادث بسيط تم اصلاحه السياره الان يحتاج لها دينموا مروحه المكينه فقط و رديتر الماء فقط متوفر لدي الشبك الامامي متوفر لدي المساعدات الخلفيه متوفر لدي طقم اربع كفرات البيع مستعجل الاستماره ساريه المفعول الفحص ساري المفعول السياره للمستخدم يدعي لي بالخير وشكراا


للمزيد من سيارات (مرسيدس)

اضغط هنا





#الرياض
#مرسيدس_2_1990





تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا
تابعنا على موقع Twitter
اضغط هنا

#حراج_السيارات #سوق_السيارات #سيارات_مستعملة #سيارات_مستعمله #سيارات_للبيع #اسعار_السيارات #عربية #للبيع #اشتري #سيارات

تابعنا على موقع Facebook
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تويوتا كورولا للبيع الرياض

تم الوصول للحد الأقصي من الاستخدام , لزيادة الحد الأقصي برجاء التواصل مع فريق الدعم للمزيد من التفاصيل ☎ اضغط هنا